لماذا - نسب النشويات

Full Width - True/False

لماذا

لماذا

شارك المقالة
why


اهلا بكم ،



هل تعلم مدى معاناة المصابين بالسكر في أي مجتمع . و ليس مصر وحدها . أنا مطلع وقارئ جيد جدا في هذا الموضوع و خاصة إدارة علاج السكرى من النوع الأول . أنواع الأنسولين ، طريقة عد النشويات ، الجرعات ، التصحيح . !!!! ممكن كتير من الأهل و الاصحاب يستغربوا كلامي . او يعتبروا كلام كذلك في الفراغ . طبعا معهم كل العذر لأن فعلا المجتمع طريقة تعامله عموما مع صحته في اخر أولوياته فما بالك بالأمراض المزمنة كالسكرى . إلا لو حدث شيء خطير. و لا أحد يوجه و لا يعرف.
نرجع لموضوعنا .. إن شاء الله الكلام ده سيترجم للإنجليزية و الفرنسية. حتى يستفاد الجميع. 
تقريبا الموضوع من سن الأستاذ / سيف الدين عمرو ابني المبجل ، ما يقارب ال 11 سنة تقريبا مع أول معاناة دخول الطوارئ الى الأن، وتشخيصه بالسكري. واجهنا خلالها كل أنواع التخلف الإرادي ولا إرادي في المجتمع بشكل عام و خاص أيضا . عرفت أفهم و أتعلم و أعمق فهمى و علمي . و عملنا مجتمع صغير على قدر المتاح Focus Group. وكبرت المجموعة على موقع التواصل الإجتماعي ، و كذلك الصفحة أيضا ، و أنشأت ايضا موقع على شبكة المعلومات الدولية (الأنترنت) يحوى ما نقلناه من الكتب الأجنبية . و تعلمناه وطبقناه وفدنا به أنفسنا وغيرنا. والشكر موصول لكل من علمنا و دلنا على الطريق، و لكل مقام مقال . 
الوقوف ضد التيار وتغير ثقافة شعب صحيا، الموضوع ليس سهلا على الإطلاق . حتى اضطرانا انا و زوجي أن نحصل على تصريح من جهة أمريكية AADE لإجازة تثقيف السكرى من خلال تدريب على شبكة الانترنت. قبل زيادة الدولار ،💪👍.. لأننا تعرضنا لمضايقات ، بالإبلاغ عنا للشرطة . اه و الله تخيل !! ما يتم عمله هو تطوعي تمام، نقطة جهل في المجتمع ايضا .

بفضل الله و دعم الأعضاء و المجموعة و دعائهم ، رودت في نحورهم ، و انتهت المشكلة.

الغرض أساسا من تللك المبادرة !! هو تجنيب السكريين و أسرهم المعاناة التي عانينها . وكذا نشر تلك الثقافة كرسالة اتخذتها عهد على عاتقي . ما دام في العمر و الوقت متسع . و التصرف بإيجابية بدلا من لعن الظلام وأيضاً كما تقول الحكمة "لن يحك جلدك الا ظفرك" .
انا سوف اترك روابط كل المعلومات في النهاية . المطلوب فضلا. إذا كنت تثق في شخصي أن تقوم بمشاركة هذا المنشور، فقط .

شارك في الخير. اللغة الفصحة من أجل أخونا العرب . و تسهيل الترجمة . أنا أحب العربية كذلك . ♡♡♡♡.

يسأل سائل!!!؟؟ . لماذا كل هذا!! فلتتركه للأطباء و المختصين . للأسف لا يوجد من يساعدك على هذا المستوى و أن وجد لا يوجد وقت من أجلك. 
العيادة المتخمة بالمرضى لا تسمح سواء بدقائق و لا تناقش . و كذلك معظم الأطباء في هذا المجال من المدارس القديمة . ولا يتابع معك الا قليلا . بدأ يظهر مؤخرا اطباء شباب على علم و اطلاع . او لا اعرف طريقا اليهم.

و أنا متاح للأسئلة إن شاء الله في إطار المتاح خلال يوم العمل . مساءا لو امكن . او في الإجازات الرسمية ..
في الطوارئ فقط. يمكن الاتصال على رقمي الشخصي . +201110941122 ، في أي وقت .

او من خلال رسائل Facebook و غيره . فعلا لازم الموضوع يبقي كده الشخص يبقي عام لأن المأساة بتكبر كل يوم . وهذا ما لاحظته على المجموعة واسأله الأعضاء من الخليج للخليج وحتى العرب في أمريكا و أوروبا.

طبعا مش محتاج افكرك بنشر الخير و لك مثل اجره ان شاء الله و يد الله مع الجماعة.

طبعا انا جعلت المنشور عام سينشر على صفحة المجموعة و المجموعة و هنا طبعا ، على صفحتي.

الروابط للاطلاع.






لو في أي أسئلة انا معكم دائما قدر المستطاع. نسأل الله الشفاء لجميع المرضى . دومتم في صحة أنتم و من تحبون .

" ضبط السكر في النطاق الطبيعي يجنبك المضاعفات " بأذن الله . شعار المجموعة.

الجيزة , الأحد، الحادي عشر من شهر فبراير للعام 2018

دومتم في خير
م . عمرو إبراهيم حجاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد مدونة اليازبرو في مختلف المواضيع التقنية اليومية

أحدث الاخبار التقنية

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *